خدماتنـــــــــــــا

إدارة التطوير

تتولى ألفا مجموعة من الأنشطة للمباشرة بالمشاريع، وبدء البناء والتطوير، وجميع العمليات المرافقة.
  1. البدء بالمشروع من خلال إجراء تحليل شامل للسوق ومراجعة دراسة الجدوى.
  2. بدء وتقييم التصميم المفاهيمي للمشروع.
  3. إشراك شركة استشارية للعلامات التجارية والإشراف على ممارساتها.
  1. البدء بالمشروع من خلال إجراء تحليل شامل للسوق ومراجعة دراسة الجدوى.
  2. بدء وتقييم التصميم المفاهيمي للمشروع.
  3. إشراك شركة استشارية للعلامات التجارية والإشراف على ممارساتها.

١. استراتيجية المشاريع

  1. البدء بالمشروع من خلال إجراء تحليل شامل للسوق ومراجعة دراسة الجدوى.
  2. بدء وتقييم التصميم المفاهيمي للمشروع.
  3. إشراك شركة استشارية للعلامات التجارية والإشراف على ممارساتها.

٢. تصميم خطط للمشاريع

  1. صياغة استراتيجية تنموية شاملة للمشروع.
  2. التوصية باتباع نهج فعال لجميع مراحل المشروع وتقسيم الأراضي. تشكيل فريق خاص للمشروع وتحديد أدواره ومسؤولياته.
  3. تشكيل فريق للمشروع وتحديد أدوارهم ومسؤولياتهم الفردية.
  4. صياغة خطة مشروع مفصلة تتضمن جدول زمني واضح وأهداف محددة وقابلة للتحقيق.

٣. إدارة التراخيص والتصاريح وسندات الملكية

  1.  تسهيل الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة للمشروع، بما في ذلك الموافقات من البلديات وإدارة المرور ومقدمي الخدمات.
  2. إدارة استكمال سندات الملكية وغيرها من الوثائق اللازمة. 3. عند الحاجة، الحصول على الموافقات لإلغاء مبيعات الخطط (WAFI).

٤. مشاركة أصحاب المصلحة وإعداد تقارير

1. إنشاء قنوات اتصال قوية مع جميع أصحاب المصلحة في المشروع، بما في ذلك الوكالات الحكومية والسلطات المحلية، والجهات الرقابية، وضمان التنسيق الفعال معها. 2. مراجعة شاملة لجميع تقارير المشروع وتقديم تقارير موحدة لأصحاب المصلحة في المشروع. 3. مراجعة شاملة لجميع تقارير المشروع وتقديم تقارير موحدة لأصحاب المصلحة في المشروع.
تحدث الينا!
1
Scan the code
كيف يمكننا مساعدتك؟